17.10.13

المرأة العقرب!!!!







غامضة هي تلك المرأة من برج العقرب  .. ما أن يقترب منها رجل يحاول مغازلتها أو إبداء إعجابه فيصير حاله كأمثل القائل
 فهي لانكشف أبدا عن كل جوانب سحرها دفعة واحدة فدائما تحتفظ ببعض أوراق اللعب بيدها للحظة المناسبة وهذا تكتيك يلهب الرجال ويجعلهم دائما يدورون في دائرتها فمن يتعامل مع هذه المرأةيحس وكأنه في متاهة كلما ظن أنه يقترب من باب الخروج كان في اللحظة نفسها يبدأ المتاهة من أولها و يتصف جمال المرأة العقرب بالعمق والغموض عينيها جاذبية لا تقاوم فخورة بنفسها .
وتتمتع المرأة من برج العقرب بثقة فائقة بالنفس نعم إنها المرأة التي تختار عطرها وزيها بذكاء بالغ فيكون تأثيرها كتأثير السحر في النفوس إنها تتغلغل ببطء ولكن بتأكدي من روح حبيبها حتى تستحوذ علي كلمشاعره ويصبح مدمنا لوجودها ولحضورها و تقدر علي معارك أحياة بشجاعة وبدون رهبة وتخوض بتجارب الحياة لتتعلم وتستطيع هذه المرأة العقرب أن تفهم الضعف الإنساني جيدا وتراعي نقاطه كما أنها متسامحة بشأن هفوات الاخرين فلا تعلق المشانق لأقل زلة ولذا فهي محبوبة من الجميع وثقتها بنفسها تضفي كثيرا من مظاهر القوة علي شخصيتها التي هي قوية بالفعل لا تتزوج إلا بناء علي الحب مع سبق الإصرار والترصدي .



تمتلك قوة داخلية جبارة ، وتستطيع الخروج من اعظم الازمات بروح معنوية عالية .. لا تحاول التأثير على مبادئها وقناعاتها فهي شديدة الاعتزاز بذلك ، واذا كنت تعتقد بأنك قادر على تغيير معتقداتها فهذا ضرب من المستحيل ..يجب ان تحترم خصوصياتها واسرارها وأن تتعود على تكتمها فهي ليست من النوع الذي يظهر جميع جوانبه الشخصية

المرأة من برج العقرب تفيض سحرا بسبب غموضها ، فهى تعرف كيف تثير عندك الفضول لمعرفة ما يدور في رأسها وقد تختلف مع زوجها داخل البيت إنما تدافع عنه خارج البيت وتظهره على أنه الرجل المثالى فهى تؤمن أن تقدير زوجها هو تقدير لها وهى تمتاز بحدسها القوى وقدرتها الكبيرة على التحليل بمنطق سليم وحجرها الفيروز لأنه يرمز الى الرفاهية ويحفظ من الغيرة  ، تختار أصدقائها بدقة اختيارها لثيابها أما عن فارس أحلامها فهو رجل أقوى من إرادتها القوية لتركن إليه بفرح طفولى ولا تحب العمل بعد الزواج ومستعدة لتحمل كل الصعاب مع فتى أحلامها ، فهى ساحرة ، متوقدة ، مستقلة ، خاضعة لزوج تحبه .
  • عزيزي الرجل هل تعرف سر المرأة برج العقرب

جمال المرأة العقرب يخفي وراءه الغموض التي تفرضه على حياتها جميلة و جذابة و مغرية و واثقة من نفسها ، وهبتها السماء أنوثة و إغراء يضاهي ما لدي كل نساء العالم لكنها دائما لا تنظر إلي ذلك و يدور في خلدها سؤال محير لماذا جعلها الله امرأة ، نعم لديها رغبة قوية و خفية في أن تكون رجلا، و لكن هيهات أنت تكون كذلك، تنظر لكل الأخريات نظرة تعالي و تسخر من كل صديقاتها اللائي يحدثنها عن إغراءات المعجبين بهن ، لكنها لم تنزل إلي هذا المستوى مطلقا فيكفيها أن تنظر إلي أي رجل ترغبه فتوقع في قلبه حبها ، و يسلم لها سلطته و إرادته فهي تدرك تمام الإدراك مقدار جمالها و جاذبيتها نعم أنها جذابة و مرغوبة حتي و لو كنت في ثياب العمل .
لا تخاطر صديقي الرجل في أن تبدي للمرأة العقرب كلمات الهوى و الإعجاب فلسوف تنظر إليك من شعر رأسك إلى أخمص قدميك بنظرات ثاقبة تعرف منها نواياك فإن كان حديثك يخلو من الجاذبية فاعلم بأنك قد دخلت في المجال الخطأ فحاذر على حياتك ، سأبوح لك بسر من أسرار هذه المرأة هي امرأة ساحرة و جذابة و ستوقع حبها في قلبك و تصبح عبدا لها عندما تتمكن من السيطرة عليك، و لن يكون أمامك إلا الاستسلام لإرادتها ، أو الهروب من أمامها ، فيما تفكر الان يا صديقي لا تخف فالأمر ليس كذلك بالضبط فالمرأة العقرب لن تعتز بك إذا كنت رجل ضعيف الشخصية و جبان و إنما ستختار دائما الرجال الأقوياء أصحاب الكياسة و الذكاء و إذا وقع الاختيار عليك فاعلم بأنك فريد من نوعك بين الرجال .
زوجتك المرأة العقرب تحب و بصدق و إخلاص وستتفاني في حبك و تصنع المستحيل من أجلك و لكن حاذر من غضبها و إذا كرهتك لا قدر الله فرحمة الله عليك ، تحفظ سرك جيدا فلن يعرفه أحدا و لو أراد أن يعرف فسيلقي ما لا يرضيه فالسر لديها يحفظ في أعماقها و من يستطيع أن يغوص في أعماق العقرب لا شك أنه مفقود ، لها بعض النزعات الفردية في إدارة منزلها لأنه مملكتها ، لكنها دائما تسمح لزوجها أن يكون سيد لمنزلها و ليس لمنزلها فقط بل لقلبها أيضا فزوجها تاجا على رأسها تشحذ في همته و تبث العزم في روحه لتحقيق أهدافه و طموحاته فهي تتمني أن يكون سيدا علي العالم كله فما من شك في أن أزواج النساءالعقرب متفوقون اجتماعيا و في مراكز مرموقة ، و يرجع ذلك للتضحيات و الدعم و المساعدة من أزواجهم .
الغيرة من معضلات حياتها فهي امرأة غيورة لكنها لا تقبل من زوجها أن يغار عليها لأنها بمجرد أن تظهر في أي محفل ستشد أنظار الموجودين إليها و سيلقون بنظرات الإعجاب ، و ماذا تفعل هي في سحر عينيها و لطافة حديثها و رشاقة خطوتها أنها هبه من السماء تتميز بها على كل نساء العالم فكلهم يملكن الأنوثة و الجمال لكن زوجتك العقرب أفضل منهن فهي تملك السحر الأنثوي الحقيقي أتمني أن تكون قد وصلت إلى قرارك النهائي و تربط مصيرك بها أما إذا لم تكن قد انتهيت من قرارك بعد كل ما ذكرت لك فأنت حقا إنسان غريب .

جمال المرأة العقرب

الأبراج المائية غالبا ما تملك وهجا عظيمِا وبشرة ناصعة. بالرغم من أن نوع جسمك الرياضي يمكن أن يعيق طبيعتك الأنثوية، إلا أن ثيابك يمكن أن يعكس هذا وتركز على الانحناءات المغرية بدلا من العضلات. أما الألوان التي تبرز شخصيتك فهي ظلال ماء البحر، الزمرّد، والأزرق الفاتح، الخ. يمكنك أيضا التركيز على جال عيونك باستخدام ظلال الأزرق الشاحبة مع الرمادي العميق. في حين تحتاج شفاهك إلى لون وردي لطيف. أما سرجمال جلدك فيكمن في الماء، اشربي الكثير من الماء للحصول على بشرة ندية. كذلك حاولي النوم باكرا للتخلص من تلك الدوائر السوداء والبشرة المتعبة، جلدك الحساس يكره الأجواء المضغوطة والتدخين فاسمحي له بالتنفس

يناسبها الألوان اللامعة و الزاهية التي تضفي عليها المرح و السرور خصوصا في السهرات و المواعيد,يناسبها قماش الجلد المخملي.

صاحبة هذا البرج محدوده، تعرف بالضبط ماذا تريد، تحب الظهور ولعب دور النجمة. لا تتحمل المواقف الحرجة لذلك فهي لا تتردد في هدم كل شئ وتحت هذا النوع من الضغوط قد تتعرض لحالات من التوتر الشديد تحتاج معها لجلسات استرخاء… تهتم بصحه وبابراز جمال عينيها وشفتيها.. وتفضل انواع العطور القويه المكونه من زهور الياسمين والورود البلدي والبرتقال.


ليست هناك تعليقات: